أهم الأخباركل الألعاب

4 ذهبيات.. الأخضر خامس «عربية القوى» في رادس

أسدل المنتخب السعودي لألعاب القوى، الستار على المشاركة في منافسات البطولة العربية تحت 23 عامًا، التي أقيمت في مدينة رادس، بمشاركة 18 دولة، بتحقيق 8 ميداليات متنوعة توجت الظهور الرائع لنجوم الأخضر في تونس.

وحرك أخضر ألعاب القوى عداد الميداليات في اليوم الأخير من البطولة العربية إلى 8 ميداليات متنوعة، على رأسها 4 من المعدن النفيس، إلى جانب فضيتان ومثلهما من البرونز، ليحتل بذلك المركز الخامس على سلم الترتيب العام.

اقرأ أيضًا:

خبير لوائح: «خطوة بسيطة» تحسم قضية كنو لصالح النصر

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب السعودي شاركت بـ 14 لاعباً ولاعبة واحدة في مختلف مسابقات البطولة، حيث نجح أبطال الأخضر في خطف الأضواء في رادس، وتوثيق الطفرة الفنية التي يعيشها اتحاد ألعاب القوى في المملكة العربية السعودية.

وكان أمين عام الاتحاد العربي لألعاب القوى ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي، الدكتور عبدالإله الصلوي، أكد، في وقت سابق، أن مثل هذه البطولات تتيح بشكل عام الفرصة للاعبين للاحتكاك مع بعضهم والمنافسة بشكل مميز مع مختلف المدارس القوية على مستوى الوطن العربي.

وأكمل الصلوي، بالتأكيد على أن ذلك يعود بالنفع على عناصر الأخضر خصوصًا الشابة منها في كسب المزيد من الخبرة والتحضير لمختلف الاستحقاقات الدولية المقبلة، مشيدًا بالمستوى الفني للبطولة، والتنظيم المتميز من قبل الجامعة التونسية لألعاب القوى لهذه البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى