الكرة العربيةالدوري التونسي

الاتحاد التونسي يصدر بيانًا رسميًا بخصوص البث التلفزيوني للدوري

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، برئاسة وديع الجريء، بيانا بخصوص البث التلفزيوني للدوري التونسي الممتاز.

وأشار البيان إلى أن التلفزيون التونسي الرسمي تقدم بعرض مالي أقل من العقد الماضي، بمبلغ قدره 2,250 مليون دينار، وهو ما يمثل ثلث القيمة الإجمالية، كما يمثل هذا العرض حوالي نصف ما جاء في كراسة الشروط التي أعدها الاتحاد.

وأوضح البيان أن قناة الدوري والكأس تقدمت بعرض يستجيب للطلبات المادية المنصوص عليها في كراسة الشروط، وبالتالي فقد تقرر إمضاء العقد مع هذه القناة.

وفوض الاتحاد التونسي لكرة القدم  لجنة تتكون من: أعضاء الاتحاد واصف جليل، وأمين موقو، وهشام الذيب، ورئيس الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة محمد العربي، لمواصلة المفاوضات مع التلفزيون التونسي الرسمي، وقناتي التاسعة وقرطاج+، مع دعوة رؤساء نوادي الرابطة المحترفة الأولى لتفويض 3 رؤساء جمعيات ليكونوا ضمن هذه اللجنة.

واختتم البيان: “لعدم حرمان الجماهير الرياضية من متابعة مختلف المباريات، تقرر تمكين القنوات وwatchnow التي تقدمت بمختلف العروض المشار إليها أعلاه بالبث حتى شهر أكتوبر/تشرين الأول، إلى حين البت النهائي من قبل المكتب الجامعي في جميع العروض، إثر انتهاء اللجنة المفوضة من أعمالها  بحضور رؤساء أندية الدوري التونسي الممتاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى