أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بعد بوسكيتس وألبا.. برشلونة مهدد بفقدان قطعة جديدة في الصيف

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، التحرك بخطوات متأنية في سوق انتقالات الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوف البارسا وسد الثغرات التي ظهرت على رقعة المدرب تشافي هيرناديز، للحفاظ على نسق الألقاب بعد فترة من الأزمات الخانقة.

أعلن برشلونة رسميًا رحيل المدافع الإسباني جوري ألبا، بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد 11 عامًا رفقة النادي الكتالوني، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق لإنهاء العقد قبل عام واحد من نهايته الفعلية، ليطوى صفحة الجيل الذهبي للبارسا صاحب السداسية التاريخية.

اقرأ أيضًا:

بعد أزمة الميستايا.. الاعتداء على «فينيسيوس» في معقل ريال مدريد

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن سيرجيو بوسكيتس وخوردي ألبا لن يكون الثنائي الوحيد الذي يغادر كامب نو في ميركاتو الصيف المقبل، حيث بات من المرجح أن يرحل المدافع الفرنسي جول كوندي لعدم التأقلم على طريقة لعب تشافي هيرنانديز.

ولفت التقرير إلى أن كوندي طلب فض الشراكة مع برشلونة بسبب إصرار تشافي على لاعتماد على الفرنسي في مركز الظهير، مع الدفع بالثنائي رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن في قلب الدفاع، وهو القرار الذي كلفه ارتكاب الكثير من الهفوات.

وأوضح التقرير أن برشلونة يبدو منفتحًا على رحيل كوندي مقابل الحصول على 80 مليون يورو، من أجل استثمار عوائد الصفقة لتدعيم الصفوف، مستفيدًا من رغبة تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع المدافع الفرنسي في ميركاتو الصيف.

ويطمح برشلونة إلى جلب صفقتين من مانشستر سيتي، بالتعاقد مع الألماني ألكاي جوندوجان وبرناردو سيلفا، إلى جانب الإصرار على استعادة ليونيل ميسي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لتصحيح الذي وقع فيه البلوجرانا قبل عامين، وذلك دون خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى