أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

في مواجهة مصيرية.. الشباب يتسلح بالموجهات المباشرة والنصر بالأهداف الحاسمة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء، مواجهة من الطراز الرفيع بين فريقي النصر والشباب، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث ستكون تلك المباراة مصيرية في مشوار الفريقين بالمسابقة المحلية.

ويتفوق نادي الشباب على نظيره النصر في المواجهات المباشرة في الدوري السعودي؛ وذلك بـ11 انتصارًا في جعبة الليوث، فيما حل التعادل في 9 مناسبات، مقابل 9 انتصارات لنادي النصر.

وتعد مواجهة النصر ضد الشباب، اليوم الثلاثاء، بين أكثر فريقين سجلا من خارج منطقة الجزاء، حيث سجل النصر 10 أهداف مقابل 7 أهداف للشباب.

ويتفرد نادي النصر بأكثر الأهداف هذا الموسم خلال الربع الساعة الأخير من عمر المباراة؛ حيث سجل 19 هدفًا في الوقت القاتل، بينما يعتبر الشباب ضمن الأكثر الفرق تسجيلاً في الربع الساعة الأولى برصيد 8 أهداف.

النصر والشباب في دوري روشن

وحقق نادي النصر في بطولة دوري روشن الموسم الحالي، 18 فوزًا و6 تعادلات و3 خسائر؛ حيث سجل 56 هدفًا، وسكنت شباكه 15 هدفًا، أمام الشباب فقد حقق 16 انتصارًا و6 تعادلات و3 خسائر، وسجل لاعبوه 51 هدفًا وسكنت شباكه 26.

ويخوض النصر مباراته ضد الشباب بشعار الفوز فقط للمحافظة على فرصته في اللقب خلال الجولتين الأخيرتين؛ حيث يحتل العالمي المركز الثاني برصيد 60 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

ويدخل الشباب صاحب الـ53 نقطة في المركز الثالث، اللقاء لتثبيت مركزه وعدم التنازل عنه للهلال صاحب المركز الرابع بـ 53 نقطة.

النصر ضد الشباب.. التشكيل المتوقع لقمة دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى