دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

معلقاً على خسارة الهلال للآسيوية.. «آل معمر»: النصر يستطيع تحقيقها ولكن ينقصنا التوفيق

علق مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، على خسارة الجار اللدود والغريم التقليدي نادي الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا 2022 على يد أوراوا ريد دياموندز الياباني، مؤكداً أن الزعيم كان الأفضل ومشيراً بأن العالمي يمكنه تحقيق لقب الآسيوية ولكن ينقصه التوفيق.

وخسر الهلال لقب دوري أبطال آسيا 2022 عقب تعادله مع أوراوا ريد دياموندز ذهاباً في الرياض بنتيجة 1-1، قبل أن يخسر إياباً في طوكيو بنتيجة 0-1.

وجاءت تصريحات مسلي آل معمر؛ خلال حضوره جلسة حوارية في مؤتمر الإعلام الوطني، حيث قال: «فريق النصر الحالي يستطيع تحقيق لقب دوري أبطال آسيا في الفترة المقبلة، ولكن ينقصنا التوفيق».

وتطرق مسلي آل معمر في حديثه إلى خسارة نادي الهلال للقب دوري أبطال آسيا أمام أوراوا، مؤكداً أن الزعيم كان الأفضل خلال مباراتي الذهاب والإياب.

وقال رئيس النصر: «رأينا تفوقهم الفني (الهلال) لكن لم يوفقوا بالنتيجة».

مهمة إنقاذ قلعة العالمي.. فهد العجلان على أعتاب رئاسة النصر

مفاوضات صاروخ مادريا

وعن كواليس التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال مسلي آل معمر: «المفاوضات معه كانت أسهل مما نتوقع».

وأضاف: «بعد التعاقد مع رونالدو، وصلت لنا العديد من عروض الرعاية لكن بعضها لم تكن تليق بقيمة النصر».

وتابع: «اتفقنا مع عدة جهات على توقيع عدد من العقود سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وستكون على قدر تطلعات الجماهير، فالنصر أصبح جاهزًا للاستثمار والخصخصة بشكل كامل وذلك بعد التحول الرقمي».

رونالدو ومسلي ال معمر
رونالدو ومسلي آل معمر

وتعاقد النصر مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر بالمجان عقب رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي وفك الارتباط بينهما بالتراضي.

رونالدو وقع عقود مع النصر تمتد لمدة موسمين وبالتحديد حتى 30 يونيو 2025، بمقابل راتب مغري يقدر بـ200 مليون يورو في الموسم الواحد.

النصر ما يزال يتمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» 2022-2023 من أجل تجنب خطر الموسم الصفري الخالي من البطولات، عقب خسارته للقبي كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل النصر حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن حيث يمتلك 60 نقطة من 27 مباراة، وهو يتأخر بفارق 3 نقاط عن المتصدر الاتحاد الذي يمتلك 63 نقطة قبل 3 جولات من نهاية المنافسات.

ماذا يحدث داخل النصر؟.. مسلي آل معمر يقترب من الرحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى