أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| هدد باستخدام «خطة البصل».. مدافع الهلال يخشى التعاقد مع «ميسي» لهذا السبب

اعترف الدولي السعودي علي آل بليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أنه بات أكثر وداعة وأريحية في التعامل مع المنافسين في الوقت الحالي، على الرغم من وصفه بالشراسة وإثارة الجدل، مشددًا على أنه قبل 9 سنوات كان يعتمد «خطة البصل» في التعامل مع المهاجمين.

وأكد علي آل بليهي، في تصريحات عبر برنامج «ملعب SBC»، أنه لم يعد شرسًا في التعامل مع المهاجمين على خلاف انطباعات الجماهير بسبب ما الأداء في المباريات الحالية، وإنما يهتم فقط أن يفرض شخصيته فوق الميدان، بغض النظر عن قوة المنافس.

اقرأ أيضًا:

رغم تحذيرات روميو.. ميسي يبتعد عن الهلال

ولفت مدافع الهلال إلى أنه قبل نحو 10 سنوات عندما كان يلعب بقميص فريق الأمل، كان يضع قطعتين من البصل في الجوارب قبل المباريات، وإذا كان المنافس صعب المراس لجأ إلى أكل واحدة منهما ومن ثم يبدأ في الحديث مع المهاجم عن قرب حتى يبتعد عن منطقة الجزاء.

وأضاف آل بليهي ساخرًا أن هذا كان في السابق ولم يلجأ إلى تلك الحيلة في دوري المحترفين السعودي، مشيرًا إلى أنه ربما يعود إلى مخطط البصل في الموسم المقبل، بالنظر إلى قوة المهاجمين في الوقت الحالي في المسابقة، خاصة إذا ما تعلق الأمر بأسماء من نوعية عبدالرزاق حمدالله وأندرسون تاليسكا وفراس البريكان.

آل بليهي يخشى صفقة ميسي

وحول إمكانية تعاقد الهلال مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، شدد مدافع الهلال على أنه حال إتمام الصفقة لن يحضر إلى النادي لمدة يومين، حتى يتأكد عن النجم الأرجنتيني نسي ما جرى من مناوشات أثناء المواجهة التي جمعتهما في نهائيات كأس العالم 2022.

وأكمل الدولي السعودي أنه يتمنى قدوم ميسي إلى الهلال دون شك، ولكنه سيراقب حينها المشهد عن بُعد، أو ربما يلجأ إلى ارتداء قناع على غرار ياسر الشهراني، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث مع ليونيل أثناء مباراة نجوم الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان، في كأس موسم الرياض، تنفيذًا لتعليمات رئيس النادي فهد بن نافل.

ما يقوم به رونالدو لا يصدق

وكال آل بليهي المديح إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الغريم اللدود فريق النصر، بعدما تدرب إلى جواره لمدة يومين قبل مواجهة كأس موسم الرياض، معتبرًا أن ما يقوم به في المران لا يصدق على الرغم من تحقيق كل الإنجازات الممكنة في عالم كرة القدم.

وختم مدافع الهلال تصريحاته، بالتأكيد على أن التدريب مع رونالدو يجبر اللاعبين على إعادة التفكير في الكثير من الأشياء، حيث يأتي إلى قبل المران بساعتين ويتدرب بجدية كبيرة ثم يكمل ساعتين بعد المران، كل هذا وهو أحد أفضل ثلاثة لاعبين العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى