أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديتقارير ومقالات

بعد إعلان رينارد.. ردود فعل متباينة على قائمة الأخضر استعدادًا لكأس العالم

ما بين مؤيد ومعارض، ومحبط ومتفائل، هكذا تباينت ردود الفعل، بعد إعلان المدير الفني للمنتخب السعودي، إيرفي رينارد، قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في إمارة أبوظبي الإماراتية خلال الفترة 17 من شهر أكتوبر الجاري وحتى 10 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022.

واعترض العديد من نشاط وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، على اختيارات المدير الفني للأخضر السعودي؛ مشيرين إلى أنه هناك بعض اللاعبين لا تستحق التواجد في صفوف الأخضر، بينما أبدى البعض استغرابه من استبعاد بعض اللاعبين.

وكان على رأس المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي حارس مرمى الفريق الأول لكرة الهلال، عبدالله المعيوف، وهو ما أثار استغراب البعض نظرًا للمستويات التي يقدمها الحارس ف الآونة الأخيرة رفقة الزعيم في بطولة دوري روشن، بالإضافة لعبدالرحمن غريب لاعب النصر.

ووصف البعض، اختيارات رينارد بـ«المصيبة»، موضحين أن أغلب القائمة من اللاعبين الاحتياطيين والمنقطعين عن اللعب، مؤكدين أن الأخضر لن يذهب بعيدًا في كأس العالم قطر 2022 بسبب هذه الاختيارات.

وشدد الآخرون على أن اختيارات المدرب الفرنسي منطقية نظرًا للعناصر المتاحة في الدوري السعودي مطالبين المعارضين بالصبر على المدرب الفرنسي ودعم القائمة دون النظر لأي انتماءات أخرى.

وأكد البعض أن رينارد ضم 32 لاعباً يستحقون تمثيل المنتخب وهذه هي القائمة المثالية، مطالبين بضرورة ثبات التشكيل قبل بدء منافسات كأس العالم.

يذكر أن المدير الفني إيرڤي رينارد استدعى (32) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو الآتي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالآله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

ما رأيك في اختيارات رينارد المشاركة في المعسكر الإعدادي للأخضر السعودي قبل كأس العالم؟

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى