دوري يلوالكرة المحلية

فيديو| جزائية بودبوز تُعيد الأهلي إلى صدارة «يلو»

أحكم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبضته على صدارة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب مضيفه الشعلة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في مدينة الخرج، لحساب الجولة الثانية والثلاثين من عمر المسابقة.

انتظر الأهلي حتى الدقيقة 60 من أجل فك شفرة مرمى فريق الشعلة، بعدما وقّع رياض بودبوز على هدف الفوز الوحيد من علامة الجزاء، قبل أن يرفض الجناح الجزائري أن يضاعف النتيجة بالطريقة ذاتها عند الدقيقة 73، ليمنح الراقي الصدارة من جديد.

اقرأ أيضًا:

مهمة إنقاذ قلعة العالمي.. فهد العجلان على أعتاب رئاسة النصر

وقفز رجال المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى قمة ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، بعدما رفع الفريق المتأهل سلفًا رصيده إلى 68 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر الأخدود، فيما تجمد رصيد الشعلة، الذي هبط رسميًا، عند 17 نقطة في قاع المسابقة.


وكان فريق الحزم أكمل عقد المتأهلين إلى دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل 2023-2024، بعد فوزه الدرامي على ضيفه الساحل، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري «يلو».

وسجل أبناء الرس ريمونتادا درامية بعدما حوّل التأخر في الوقت القاتل إلى فوز درامي، ليؤكد العودة مجددًا إلى دوري الكبار بعد موسم واحد فقط من الهبوط إلى غياهب الدرجة الأولى، ليصبح رابع المتأهلين خلف النادي الأهلي والأخدود والرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى