أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خماسية نظيفة.. تعرف على أكبر النتائج في كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال والاتحاد

في مواجهة تحمل طابع الندية وفرض السيطرة، يواجه نادي الهلال نظيره الاتحاد اليوم الثلاثاء، في مباراة مصيرية قد تحسم بطل دوري روشن للمحترفين موسم 2022/2023، في اللقاء الذي يعرف بين عشاق كرة القدم بـ«كلاسيكو السعودية».

وعلى مدرا 29 مواجهة جمعت الهلال والاتحاد في بطولات الدوري السعودي للمحترفين؛ نجح الهلال في تحقيق نتائج إيجابية وكبيرة ستظل محفورة في أذهان الجماهير على مدار التاريخ.

النتيجة الأكبر بين الهلال والاتحاد

وجاءت النتيجة الأكبر بين الهلال والاتحاد في موسم 2009/2010؛ حيث اكتسح الهلال نظيره الاتحاد بخماسية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ11 بشهر ديسمبر؛ إذ مهدت تلك النتيجة الطريق لنادي الهلال للظفر بلقب بطولة الدوري آنذاك.

الهلال يواصل السيطرة

وفي موسم 2013/2014، جاءت ثاني أكبر نتيجة بين الهلال والاتحاد؛ حيث فاز الزعيم بخمسة أهداف مقابل هدفين، في سبتمبر 2013، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد يحقق فوزه الأكبر على الهلال

وفي أكتوبر عام 2015، نجح نادي الاتحاد في الفوز بأكبر نتيجة على الهلال (4/3)، ضمن منافسات الجولة الـ5 لبطولة الدوري السعودي، والتي توج بها الأهلي في نهاية المطاف.

الهلال ضد الاتحاد

ويحتل نادي الاتحاد صدارة بطولة دوري روشن برصيد 62 نقطة؛ حيث تعد مباراة الهلال خطوة كبيرة للعميد من أجل تحقيق اللقب الغائب منذ عام 2009.

ويدخل نادي الهلال المباراة بحثًا عن التمثيل المشرف في مباريات الكلاسكيو أمام الاتحاد؛ وذلك بعد ابتعاده عن التتويج بلقب الدوري؛ حيث يحتل الزعيم المركز الرابع على سلم ترتيب دوري روشن برصيد 49 نقطة.

كلاسيكو دوري روشن.. تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الهلال ضد الاتحاد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى