الكرة العربيةأخبار مصورةالدوري القطري

فيديو | بعد غياب 30 عاماً.. «السومة» يقود العربي إلى التتويج بكأس أمير قطر

قاد المهاجم السوري عمر السومة؛ فريق العربي إلى التتويج بكأس أمير قطر موسم 2022-2023 عقب الفوز في المباراة النهائية على منافسه السد بنتيجة 3-0، على استاد أحمد بن علي، مساء الجمعة.

وانتظر العربي حتى الدقيقة 63 بالشوط الثاني لافتتاح التسجيل عن طريق عمر السومة بعدما انطلق حامد إسماعيل من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية متقنة قابلها الهداف السوري برأسه في شباك سعد الدوسري حارس السد.

وبينما كان السد يكثف هجماته بحثاً عن التعادل؛ عزز العربي من تقدمه بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 90 من هجمة مرتدة من وسط الملعب قادها البرازيلي رافنيا الكانترا الذي وصل لمنطقة الجزاء ومرر الكرة  إلى حامد إسماعيل الذي انفرد بمرمى السد ولم يجد صعوبة في إيداعها في الشباك.

وعند الدقيقة 90+7 سجل العربي الهدف الثاني عندما انطلق رافينيا من الجهة اليسرى ومرر عرضية لعمر السومة الذي راوغ مدافعي السد داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

يشار أن عمر السومة صاحب الـ33 عاماً انتقل إلى العربي القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط وبالتحديد حتى 30 يونيو 2023، وذلك عقب هبوط الأهلي إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو».

السومة انضم إلى الأهلي قادماً من القادسية الكويتي خلال صيف عام 2014، ومع الراقي حقق الهداف السوري العديد من الإنجازات وحطم الكثير من الأرقام القياسية، فقد أحرز 193 هدفاً وصنع 30 آخرين خلال 240 مباراة، كما توج بـ4 ألقاب أبرزها الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015-2016.

فيديو | إجابة حاسمة.. «السومة» يعلق على إمكانية عودته إلى الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى