أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

مورينيو يكشف حقيقة الموافقة على تدريب باريس سان جيرمان

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، حقيقة التكهنات التي أثيرت على مدار الساعات القليلة بشأن الموافقة على تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، مع اقتراب النادي الفرنسي من فض الشراكة مع المدرب كريستوف جالتييه.

ويترقب رجال المدرب جوزيه مورينيو مهمة شاقة عندما يستقبل ضيفه باير ليفركوزن الألماني، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الخميس، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

ناقد رياضي يفجر مفاجأة.. ميسي يقترب من الاتحاد لهذا السبب

ونفى مورينيو، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عشية القمة المرتقبة أمام ليفركوزن في الدوري الأوروبي، اليوم الأربعاء، الأنباء التي زعمت موافقته على تدريب الفريق الباريسي بدلًا جالتييه، متمسكًا بالبقاء رفقة ذئاب العاصمة الإيطالية حتى نهاية عقده في صيف 2024.

وأكد المدرب البرتغالي: «تدريب باريس سان جيرمان؟.. إذا اتصل أحدهم فإنهم لن يجدوني، أنا سعيد في روما، لدي عقد حتى 2024 ولن أرحل إلى أي مكان في ميركاتو الصيف المقبل»، وهو الأمر الذي يعني بالتبعية ابتعاد مورينيو عن تدريب ريال مدريد أيضًا.

وحول موعد ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، أكد جوزيه مورينيو أن باير ليفركوزن أحد أفضل الفرق في أوروبا في تنفيذ الهجمات المرتدة، إنهم يمثلون خطورة كبيرة، يدافعون وينتظرون أن يفقد منافسهم الكرة وبعدها يصعب إيقافهم».

وختم مورينيو تصريحاته: «ليفركوزن يمتلك مهاجمين يمتازون بالسرعات الكبيرة، لا مجال لارتكاب الأخطاء، المنافس يجيد استخدام ميزة لاعبيه، أعتقد أن ستة لاعبين منهم على الأقل قادرون على المشاركة في سباق 100 متر رفقة العداء مارسيل جاكوبس في الألعاب الأولمبية».

مورينيو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى