أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | تذاكر قمة الاتحاد والشباب تفجر غضب الليوث.. لهذا السبب

حالة من الغضب سيطرت على إدارة نادي الشباب بسبب جماهير مباراة قمة الجولة رقم «24» من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023، بين فريق الليوث ونظيره الاتحاد.

ويلتقي الاتحاد مع الشباب، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

مراسل قناة «SSC» الرياضية، عمار باحكيم؛ أوضح أنه تم اليوم الخميس، عقد اجتماع بين ممثلي إداراتي الاتحاد والشباب، في حضور مسؤولي وزارة الرياضة ورابطة دوري المحترفين، لكنه انتهى بغضب ممثلي الليوث.

وأضاف باحكيم: «غضب الشباب جاء إثر غلق المنصة الخاصة ببيع تذاكر جماهير الليوث، بينما كان المبرر من المسؤولين هو بيع كل جزء من المدرجات على بمفرده، تحسبًا لطلب الشبابيين لأماكن خاصة مجاورة لجلوس رابطة النادي أو أي من المجموعات».

وأضاف مراسل «SSC»: «إدارة الشباب أعربت أيضاً عن غضبها من سيطرة جمهور الاتحاد على المدرجات خلف دكة بدلاء الليوث، بينما كان من المقرر أن تكون هذه المدرجات مقسمة بنسبة 70% للضيوف و30% لأصحاب الأرض».

موقف الفريقين قبل المباراة

ويدخل الاتحاد المواجهة وهو يغرد على قمة ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، حيث يمتلك في رصيده 56 نقطة، بينما يأتي الشباب في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

يشار أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين والتي جاءت ضمن الجولة رقم «9» انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، سجل لصالح الاتحاد، المدافع المصري أحمد حجازي، بينما جاء هدف الشباب عن طريق المحترف الأرجنتيني كريستيان جوانكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى