أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| «شيء يرفع الضغط».. أسطورة الفريق السابق غاضبًا: من يدير النصر!

أعرب فهد الهريفي، أسطورة نادي النصر، عن غضبه الكبير بعد خروج فريقه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور نصف النهائي، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي الوحدة، بهدف دون رد.

ونشر الهريفي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «والله العظيم قبل الهدف كنت أتحدث عن عدم وجود محور أمام نادي الهلال، أما ضد نادي الوحدة يوجد لاعبي ارتكاز».

وأضاف: «شيء غريب! من يدير النصر في الوقت الحالي، قسمًا بالله شيء يرفع الضغط، وما يحصل لنادي النصر أصبح أمر مزعج».

الوحدة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فجر فريق الوحدة الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمنافسه النصر خارج كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023، ليتأهل فرسان مكة إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 53 عاماً.

وفاز الوحدة على النصر، بنتيجة 1-0، في ختام منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، مساء الإثنين، على ملعب «الأول بارك» في الرياض.

ووقع المحترف الفرنسي جان دافيد بوغال على هدف الفوز والمباراة الوحيد لصالح الوحدة عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

الوحدة يواجه نادي الهلال

ويلتقي الوحدة في المباراة النهائية مع الهلال الذي تأهل بدوره عقب فوزه على الاتحاد بنتيجة 1-0؛ في المباراة التي جمعتهما بافتتاح منافسات المربع الذهبي، الأحد.

وسبق لفريق الوحدة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (7 مرات)، أعوام «1957، 1958، 1959، 1960، 1961، 1966، 1970»، علماً بأنه توج باللقب مرتين فقط.

ويعد الوحدة هو أول بطل في تاريخ كأس خادم الحرمين الشريفين عندما توج بالنسخة الأولى عام 1957، بالفوز على الاتحاد بنتيجة 4-0 في المباراة النهائية.

بعدسة «كورة بريك».. جماهير النصر تنفجر غضبًا بعد الخروج المخيب من كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى