كل الألعابأخبار مصورة

الأمير عبدالعزيز بن تركي يناقش تنظيم ألعاب التضامن الإسلامي «الرياض 2025»

ترأس الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي اليوم، الاجتماع الـ39 لمجلس الإدارة، بتنظيم اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وذلك بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وشهد الاجتماع تقديم الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الرياضية التضامن الإسلامي «الرياض 2025»، عرضاً مفصلاً عن الاستضافة المنتظرة بمدينة الرياض العام القادم، والتي ستجمع رياضيي 57 لجنة أولمبية بالعالم الإسلامي.

اقرأ أيضاً | أمير الشرقية يستقبل منسوبي الخليج بمناسبة تحقيق النادي كأس آسيا لكرة اليد

وتضمن عرض «الرياض 2025» التفاصيل التشغيلية لإقامة الدورة بالرياض، بما في ذلك المرافق التي تم تجهيزها للاعبين والإداريين والفنيين والجماهير، إضافة إلى المنشآت التي ستستضيف منافسات الدورة، تمهيداً لإقامة نسخة غير مسبوقة في تاريخ هذه الدورة والتي أقيمت للمرة الأولى في المملكة عام 2005 في كل من مكة المكرمة وجدة والطائف والمدينة المنورة، وتعود مجدداً بعد 20 عاماً لتقام في العاصمة الرياض، وهو امتداد لسلسلة الاستضافة الكبرى التي جعلت من المملكة وجهة رياضية عالمية لأكبر المناسبات الرياضية حول العالم.

يُذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي التي أقيمت العام الماضي قد صادقت بالإجماع على قرار تنظيم الرياض للنسخة السادسة من الدورة، والتي تهدف إلى الاحتفال بأواصر المحبة والإخاء التي تجمع رياضيي الدول الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى