الكرة المحليةأهم الأخبار

خالد العيسى رئيساً للمؤسسة غير الربحية للنادي الأهلي

فاز خالد العيسى برئاسة مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية، لموسم رياضي واحد، بعد انتهاء الانتخابات.

وتفوق خالد العيسى وقائمته على قائمة المرشح أحمد جنة، وقائمة المرشح أحمد الحصيني، خلال انتخابات النادي الأهلي، اليوم الخميس.

ومن المنتظر أن يتم فتح باب الطعون ضد إجراءات عقد الجمعية العمومية؛ يوم غد الجمعة الموافق 5 يوليو الجاري، ولمدة يوم واحد من خلال رابط منصة الجمعية العمومية الانتخابية.

اقرأ أيضاً | رسمياً.. أبها تستضيف منافسات كأس السوبر السعودي 2024

خالد العيسى

وكان الأهلي قد كشف عن آلية الحضور والتصويت في الجمعية العمومية، موضحًا أنه سوف يتم عقد الجمعية العمومية يوم الخميس في تمام الساعة 5:00 عصراً ويكون الحضور اختياري لأعلى فئتين من أعضاء الجمعية العمومية لدى المؤسسة وكذلك أعضاء القوائم المرشحة، وأما بقية أعضاء الجمعية يكون حضورهم عن بعد عبر منصة الجمعيات العمومية والانتخابية علماً بأن تسجيل الدخول عن بعد إلزامي للجميع حيث سيتم احتساب النصاب القانوني لعقد الجمعية عبر تسجيل الأعضاء حضورهم في المنصة.

كما أكد الأهلي أنه يجب على جميع الأعضاء الدخول لمنصة الجمعيات العمومية والانتخابية لتسجيل الحضور والدخول على رابط الجمعية العمومية، سوف يتم فتح التصويت الجميع القوائم المترشحة عبر المنصة في تاريخ 2024/07/04 من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً وسوف يتم إعلان نتائج التصويت لتلك القوائم أثناء عقد الجمعية العمومية.

اقرأ أيضًا | فيديو | الهلال يتخلص من الحمل الزائد.. مدافع جديد يغادر المملكة آرينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى