أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل ينجح دوري روشن في خطف برونو فيرنانديز؟

تشير تقارير صحفية إنجليزية إلى مفاجأة من العيار الثقيل قد تضرب مانشستر يونايتد خلال سوق انتقالات الصيف الجاري، وذلك بتواجد متوسط ميدان المانيو، برونو فيرنانديز، على رأس اهتمامات العديد من أندية دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا | يورو 2024.. إنجلترا في ورطة حقيقية قبل موقعة سويسرا

تأتي هذه التكهنات وسط غموض يحيط بمستقبل برونو مع مانشستر يونايتد، فمع تجديد إدارة النادي الثقة بالمدرب الهولندي إريك تين هاج، تزداد الشكوك حول استمراره مع الفريق، خاصة أن المدرب لا يبدي تمسكا كبيرا ببقاء نجم البرتغال.

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

ويرجح أن يكون رحيل الثنائي الفرنسي رافائيل فاران وأنتوني مارسيال قد فتح الباب أمام إيريك تين هاج لإجراء المزيد من التغييرات على قائمة الفريق، حيث يسعى المدرب الهولندي إلى جلب أسماء جديدة تتناسب مع رؤيته الفنية وتُساهم في تحقيق طموحاته مع مانشستر يونايتد.

استفسارات برونو عن الدوري السعودي

وفي ظل عدم وضوح مستقبله مع مانشستر يونايتد، كشفت موقع “تيم توك” الإنجليزي، أن برونو فيرنانديز بدأ بالاستفسار عن مشروع الدوري السعودي.

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

ويسعى النجم البرتغالي إلى معرفة المزيد عن العروض التي يتلقاها من الأندية السعودية، خاصة أنه كان هدفًا تعاقديًا لها منذ نهاية العام الماضي.

وعلى الرغم من رغبته في استكشاف خياراته، إلا أن برونو حريص على احترام عقده مع مانشستر يونايتد الذي ينتهي عام 2026.

قرار برونو مرهون بانتهاء يورو 2024

ومن جانبه، أبلغ برونو فيرنانديز وسطاء العروض السعودية بأنه قد يفكر في الانتقال بعد انتهاء يورو 2024، حيث ينصب تركيز البرتغالي على الذهاب بعيدًا في المعترك القاري، وأيضًا الحصول على المزيد من الوقت من أجل دراسة العروض الرسمية التي حصل عليها في الميركاتو.

ولا يقتصر اهتمام برونو على الدوري السعودي، بل إنه يحظى باهتمام من أندية أوروبية أخرى مثل بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى