أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

«الديار العربية».. موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي غرب آسيا

حجز المنتخب السعودي تحت 19 عامًا في مقعدًا في المشهد الختامي من بطولة «الديار العربية» غرب آسيا للشباب لكرة القدم بعدما تجاوز عقبة شقيقه السوري، ليفرض صدامًا من العيار الثقيل مع الإمارات في النهائي بحثًا عن العودة إلى منصة التتويج.

اقرأ أيضًا | يورو 2024.. إنجلترا في ورطة حقيقية قبل موقعة سويسرا

وحقق الأخضر الشاب فوزًا مثيرًا على حساب سوريا، بهدفين من دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، لحساب نصف نهائي بطولة الديار العربية.

وضرب الأخضر تحت 19 عامًا موعدًا مع جاره الإماراتي في المحطة الختامية من كأس اتحاد غرب آسيا 2024، بعدما قلب الأبيض الطاولة على رأس الأردن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية، لحساب الدور نصف النهائي.

موعد مباراة السعودية والإمارات

ويلتقي المنتخب الوطني للشباب مع نظيره الإماراتي، عند تمام الساعة التاسعة مساء يوم غدٍ الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، في نهائي بطولة الديار العربية، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وحظي الأخضر الشاب بدعم كبير من جانب الجماهير السعودية التي زحفت صوب الطائف من أجل تلبية نداء الوطن، بعدما فتح الاتحاد السعودي لكرة القدم أبواب ملعب المباراة بالمجان، من أجل دعم ومساندة المنتخب الوطني، كما تم تجهيز مواقف للجماهير قريبة من الملعب لتجنيبهم عناء السير.


وكان منتخبنا الوطني تحت 19 عامًا، تحت إمرة المدرب البرازيلي ماركوس سواريز، تصدر ترتيب المجموعة «A» من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب، التي ضمت عمان، الكويت، واليمن؛ حيث حصد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى