الكرة العالميةأهم الأخباريورو 2024

مبابي يحلم بمسيرة رونالدو.. مواجهة مثيرة بين النجمين في يورو 2024

حقق كيليان مبابي، نجم كرة القدم الفرنسي، حلمه بالانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد مغادرة باريس سان جيرمان، ويرتبط انتقاله إلى النادي الملكي برغبة قديمة لدى مبابي بأن يسير على خطى نجمه المفضل، كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا | يورو 2024.. فودين يدافع عن ساوثجيت قبل مواجهة سويسرا

لطالما عبّر مبابي عن إعجابه الشديد برونالدو، حيث كان يعلق ملصقاته على جدران غرفته عندما كان طفلا، ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الفرنسي “يطمح إلى مسيرة مثل مسيرة كريستيانو رونالدو“.

مواجهة على أرض الملعب

ستتاح لمبابي فرصة فريدة لمواجهة مثله الأعلى على أرض الملعب، عندما تلتقي فرنسا والبرتغال في بطولة أمم أوروبا 2024 يوم الجمعة، إذ يسعى الفرنسي من أجل هزيمة رونالدو، وتحقيق الفوز مع منتخب بلاده في البطولة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتواجه فيها مبابي ورونالدو، فقد سبق لهما الالتقاء في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا موسم 2017-18، حيث فاز ريال مدريد بقيادة رونالدو على باريس سان جيرمان بقيادة مبابي بنتيجة 5-2.

يعد حلم مبابي هو تكرار إنجازات رونالدو، وقد تكون مواجهة يوم الجمعة خطوة مهمة على طريق تحقيق هذا الحلم، خاصة أن الفرنسي يمتلك موهبة استثنائية وقدرة هائلة على التطور، ومازال يمتلك الوقت للسير على خطى هداف ريال مدريد التاريخي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى