أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يخطط لحسم صفقة مدوية من ميلان

يسعى نادي الهلال جاهداً لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين على مستوى عال.

أقرأ أيضًا | فودين يدافع عن ساوثجيت قبل مواجهة سويسرا

ويأتي ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر ميلان الإيطالي، على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين من قبل إدارة الزعيم، وفي الوقت نفسه لاتمانع إدارة الروسونيري في رحيل لاعبها حال وصول عرض بقيمة مالية مناسبة.

ثيو هيرنانديز نفسه لا يعارض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي وخوض تجربة جديدة خلال هذا الصيف، بحسب ما أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين.

وبحسب تقارير صحفية إيطالية، فقد بدأت إدارة الهلال تحركات جديدة من أجل التعاقد مع المدافع صاحب الـ 26 عامًا.

ويملك هيرنانديز خبرات كبيرة من خلال اللعب في أندية كبرى مثل ميلان وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وفي الموسم الماضي، لعب هيرنانديز 46 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 11 أخرى، مما يجعله إضافة قوية لأي فريق ينضم إليه.

ثيو هيرنانديز - ميلان
ثيو هيرنانديز – ميلان

وليس ثيو هيرنانديز هو اللاعب الوحيد في ميلان الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، في ميركاتو الصيف الحالي، حيث سبق أن ترشح البرتغالي رافائيل لياو مهاجم الفريق الإيطالي لشد الرحال صوب الهلال تحديدًا، إلا أن المحادثات وصلت إلى طريق مسدود.

وترشح أيضًا الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط الروسونيري، من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدًا عبر بوابة نادي الاتحاد.

وتسعى إدارة الهلال من خلال هذه الصفقات المميزة إلى تعزيز صفوف الفريق بشكل كبير، من أجل المحافظة على نسق الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم المقبل، بعدما التهم رجال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس كعكة الموسم الفائت بأكملها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى