أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالميةيورو 2024

«لم أحضّر الكعكة بعد».. كروس يسخر من تصريحات مهاجم إسبانيا

قلل الألماني توني كروس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد، من أهمية تصريحات خوسيلو، مهاجم المنتخب الإسباني، قبل النهائي المبكر الذي يجمع الكبيرين لحساب دور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» المقامة حاليًا في ألمانيا.

اقرأ أيضًا | فيديو | الهلال يتخلص من الحمل الزائد.. مدافع جديد يغادر المملكة آرينا

ويتأهب منتخب ألمانيا لخوض مهمة ثأرية محفوفة بالمخاطر أمام نظيره الإسباني، في القمة المقررة يوم الجمعة 5 يوليو الجاري، على ملعب إم إتش بي آرينا في مدينة شتوتجارت، لحساب ربع نهائي بطولة «يورو 2024».

وأكد مهاجم ريال مدريد، خوسيلو، أن المواجهة المرتقبة بين ألمانيا وإسبانيا ستكون الأخيرة في مسيرة توني كروس، بعدما قرر قائد المانشافت في وقت سابق تعليق الحذاء رسميًا مع نهاية مسيرة المانشافت في يورو 2024، وذلك في إشارة إلى فوز الإسبان في موقعة شتوتجارت.

وسخر كروس، في تصريحات صحفية قبل القمة الأوروبية المرتقبة، من تصريحات زميله في صفوف ريال مدريد، معقبًا: «لا أعتقد أن هذه ستكون المباراة الأخيرة في مسيرتي، لم أحضر أي كعكة لكم، سنرى بعضنا البعض مجددًا في قادم الأدوار».

وأوضح النجم الألماني: «من الطبيعي أن يطمع خوسيلو في تحقيق الفوز، ومن ثم الذهاب بعيدًا في البطولة، لكن سأقوم بكل شيء حتى لا يحدث ذلك، كانوا لا يريدون اعتزالي في ريال مدريد، وأعتقد أن المشهد سيتكرر من جديد هنا في شتوتجارت».

وأكمل كروس: «أتمنى أن أواصل اللعب حتى المباراة النهائية في يورو 2024، أمتلك هذا الدافع من أجل البقاء في المشهد، كان هذا قراري وبإمكاني التعايش معه جيدًا، سأحاول أن أكون هنا في النهائي وإذا لم يحدث هذا سأكون سعيداً أيضاً بكل ما حققت، ولكني آمل أن يمتد الأمر حتى منصة التتويج».


وتجاهل نجم ريال مدريد التصريحات المتبادلة بين الجانب الألماني والإسباني قبل المواجهة المرتقبة، مشددًا على أن المنافس يمتلك فريقًا قويًا ولاعبين من أصحاب الخبرات، مثل ناتشو وكارفاخال ورودري وموراتا، ننتظر إسبانيا في أعلى مستوياتها، إنهم يلعبون بشكل جيد ونحن أيضًا، لذا سيكون موعدًا مثاليًا للمتعة الكروية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى