أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةيورو 2024

«حجر ورقة مقص».. ثنائي إسبانيا الشاب يخطف الأنظار بمقطع طريف

خطف لامين يامال ونيكو ويليامز، لاعبا منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، الأنظار خلال مباراة منتخب بلادهما أمام نظيره منتخب جورجيا، أمس الأحد، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

اقرأ أيضًا | نهائي مبكر.. تعرف على موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي «يورو 2024»

وحجز منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مقعدًا في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، بعد الفوز على نظيره منتخب جورجيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات ثمن نهائي المعترك القاري.

وسجل ويليامز الهدف الثالث لصالح منتخب إسبانيا بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما صنع لامين يامال الهدف الثاني لإسبانيا، بعد عرضية متقنة، حولها فابيان رويز إلى هدف في شباك جورجيا.

ووثق مقطع فيديو، لحظة دخول الثنائي في مشادة طريفة؛ حيث لجأ الثنائي إلى اللعبة الشهيرة «حجر ورقة مقص»، لحسم من سيشرب المياه أولا خلال أحداث المباراة، في لقطة طريفة بين الثنائي الشاب.

وكتب لامين يامال صاحب الـ16 عامًا، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولات «يورو»؛ حيث أصبح أصغر لاعب في تاريخ البطولة يصنع هدفًا في الأدوار الإقصائية.

كما أصبح نيكو ويليامز بعمر 21 عاما و354 يوما من أصغر اللاعبين تسجيلا وصناعة للأهداف في نفس المباراة في اليورو.

وقالت شبكة «أوبتا» للإحصائيات: «ويليامز ثالث لاعب إسباني يحقق هذا الرقم بعد سيسك فابريجاس 2008، وفيران توريس 2021، وجميعهم بعمر الـ21 عاما».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى