أهم الأخبارالكرة العالميةكوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا 2024.. فنزويلا تضرب بقوة

أمطر منتخب فنزويلا شباك نظيره الجامايكي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، على ملعب كيو تو في مدينة أوستين، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

اقرأ أيضاً | بنزيما يضغط على الاتحاد للتعاقد مع هذا المدرب

انتظر منتخب فنزويلا حتى الدقيقة 49 من أجل فك شفرة مرمى جاميكا، عن طريق إدوارد بيو، بعدما توغل جون أرامبورو صوب منطقة الجزاء قبل أن يرسل عرضية مثالية حوّلها الأول إلى رأسية رائعة سكنت شباك الحارس جامالي وايت، لتفكك تماسك دفاعات المنافس.

وعزز سالومون روندون تقدم المنتخب الفنزولي عند الدقيقة 56، مستفيدًا من ارتباك في دفاع جاميكا، ليسدد يسارية من الوضع راقدًا مرت إلى داخل شباب الحارس وايت، وأكمل إريك راميريز ثلاثية الأصفر عند الدقيقة 85 من انفراد تام، ليمنح فريقه الانتصار الثالث تواليًا.

وحرّك منتخب فنزويلا عداد النقاط إلى الرقم 9، مغردًا خارج سرب صدارة المجموعة الثانية من منافسات كوبا أمريكا، بفارق 5 نقاط كاملة أمام المطار الإكوادوري، فيما بقي جاميكا في القاع برصيد خالٍ من النقاط، لترافق المكسيك إلى خارج البطولة القارية.

وتجنب منتخب فنزويلا صدامًا ناريًا مع كوبا أمريكا بقيادة ليونيل ميسي في الدور الثاني من كوبا أمريكا، لتفرض موعدًا يبدو في المتناول على الورق أمام كندا، وصيف المجموعة الأولى، في المباراة التي تُقام في يوم السبت المقبل 6 يوليو، في أرلينجتون (تكساس).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى