أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل محترف الفريق موديست

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، رحيل الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا | الأهلي المصري يُصدر قرارًا حاسمًا ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو (خاص)

وقال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي: «وجه النادي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري».

وأضاف النادي الأهلي المصري: «أكد على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات».

انتوني موديست - لاعب الاهلي
انتوني موديست – لاعب الاهلي

واختتم: «كان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية،  وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق. وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة».

كما أعلن النادي الأهلي تجديد عقد الظهير الأيمن للفريق محمد هاني، لمدة 3 سنوات، موضحًا: «جدد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة، وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى