يورو 2024أهم الأخبارالكرة العالمية

إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي «يورو 2024».. الموعد والقنوات الناقلة

يسعى منتخب إسبانيا لمواصلة رحلة البحث عن النجمة الثالثة في كأس أمم أوروبا لكرة القدم عندما يلعب مع منتخب جورجيا، ضمن مباريات دور ثمن النهائي (دور الـ16) من نسخة «يورو 2024».

منتخب إسبانيا شق طريقه إلى هذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة «B» محققاً العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات على كرواتيا 3-0، إيطاليا 1-0 وأخيراً ألبانيا 1-0.

اقرأ أيضاً | قبل انطلاق الأدوار الاقصائية.. ماذا يحدث في حالة التعادل بـ«يورو 2024»؟

بينما تأهل منتخب جورجيا الذي يسجل مشاركته الأولى في البطولة إلى هذا الدور بعدما دخل ضمن أفضل 4 منتخبات تحت المركز الثالث، حيث جاء من المجموعة «F» برصيد 4 نقاط، ورغم أنه استهل مشواره بخسارة كبيرة أمام تركيا 1-3، ثم تعادل مع التشيك 1-1 إلا أنه حقق المفاجأة وتغلب على منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو 2-0.


يشار أن منتخب إسبانيا هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بكأس أمم أوروبا (3 ألقاب) بالتساوي مع منتخب ألمانيا.

الموعد والقنوات الناقلة

إسبانيا تلتقي مع جورجيا؛ مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فيلتينس آرينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية.

وتبث مجريات المباراة عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً | «يورو 2024».. غزارة تهديفية ورقم مخيب لرفاق ميتروفيتش

وقد خصصت قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 4 Max، لنقل أحداث مواجهة إسبانيا مع جورجيا، بتعليق خليل البلوشي وجواد بدة.

ويلتقي الفائز من مواجهة إسبانيا ضد جورجيا في دور ربع النهائي مع منتخب ألمانيا –ممثل البلد المستضيف- الذي هزم الدنمارك 2-0، في دور ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى