أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

فيديو | التعادل السلبي والعواصف الرعدية عنوان الشوط الأول لمواجهة ألمانيا والدنمارك في «يورو 2024»

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع منتخبي ألمانيا والدنمارك، بالتعادل السلبي دون أهداف، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

اقرأ أيضًا |فيديو وصور | إيقاف مواجهة ألمانيا والدنمارك في «يورو 2024» لسوء الأحوال الجوية

بدأ منتخب ألمانيا المباراة بضغط هائل بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة؛ حيث سيطر لاعبو المانشافت على مجريات المباراة، وسط تهديدات قوية على مرمى الدنمارك.

وتألق كاسبر شمايكل أمام تسديدات لاعبي ألمانيا القوية؛ حيث أنقذ مرماه من الهدف الأول، بعد تسديدة قوية من متوسط الميدان الألماني كيميتش أبعدها الحارس الدنماركي بعيدًا عن مرماه.

وأسفر الضغط الألماني عن تسجيل هدف أول لصالح الماكينات عن طريق نيكو شلوتيربيك، ولكن ألغاه حكم المباراة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو بداعي الخطأ على كيميتش.

في المقابل، حاول لاعبو الدنمارك الرد على الهجمات الألمانية، بهجمات على استحياء؛ حيث لم يهدد المنتخب الأحمر مرمى مانويل نوير بشكل كبير، لا سيما تسديدة من الناحية اليسرى مرت بسلام على مرمى ألمانيا.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء، أوقف الحكم مايكل أوليفر المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية؛ حيث ضربت الأمطار والعواصف الرعدية ملعب المباراة.

وعاد اللاعبون مرة أخرى إلى ملعب المباراة لاستكمال اللقاء بعد هدوء الأحوال الجوية، وذلك في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول للقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى