أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. الأهلي يدعم الجهاز الفني بالثنائي «فيرن ونيسبيت»

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، تدعيم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتعاقد مع الويلزي دانييل نيسبيت رئيساً لقسم الأداء، والإنجليزي جون فيرن رئيسًا للعلاج الطبيعي.

اقرأ أيضًا | الأهلي يدعم جهازه الفني بالتعاقد مع النمساوي ألكساندر هاوزر

وقال الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر منصة «إكس»: «شركة نادي الأهلي تعين جون فيرن رئيساً للعلاج الطبيعي»، وأضاف: «شركة نادي الأهلي تدعّم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بتعيين دانييل نيسبيت رئيساً لقسم الأداء».

دانييل نيسبيت

وأوضح النادي الأهلي، أن دانييل نيسبيت عمل رئيسًا لقسم الأداء البدني والتغذية في مادي بريستول الإنجليزي من 2016 حتى 2019، ثم أصبح قائد في برنامج مدربي الأداء البدني للاتحاد الإنجليزي من 2016 حتى 2023.

وعمل نيسبيت رئيسًا لقسم القوة والتهيئة الجسدية في نادي سوانزي الإنجليزي، كما تولي منصب رئيس قسم خدمات الأداء في الاتحاد الويلزي لكرة القدم.

جون فيرن

وسلط النادي الأهلي الضوء على مسيرة رئيس العلاج الطبيعي جون فيرن، والذي كان أخصائي العلاج الطبيعي للفريق الأول بنادي وست هام الإنجليوي، كما شغل منصب رئيس قسم الخدمات الطبية في نادي ريدينج.

وتولى فيرن منصب أخصائي العلاج الطبيعي للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، بالإضافة لتولي منصب رئيس قسم العلاج الطبيعي بنادي نوتنيجهام فورست الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى