يورو 2024أهم الأخبارالكرة العالمية

قبل مواجهة سلوفاكيا.. إنجلترا تستعيد خدمات أبرز نجومها

عاد نجم مانشستر سيتي الإنجليزي؛ فيل فودين، إلى مقر بعثة منتخب بلاده إنجلترا استعدادًا لمواجهة سلوفاكيا، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو – ألمانيا 2024».

وكان فودين قد غادر معسكر منتخب إنجلترا في ألمانيا عائداً إلى بلاده؛ يوم الأربعاء الماضي، بحسب ما أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي، بسبب ظرف عائلي طارئ، ولادة طفله الثالث.

فودين

اقرأ أيضاً | «هاجي الصغير» سلاح رومانيا الفتاك في «يورو 2024»

المنتخب الإنجليزي يستعد لمواجهة نظيره السلوفاكي؛ يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو، في إطار مباريات دور ثمن النهائي (دور الـ16) من «يورو 2024».

وتواجد فودين في تدريبات منتخب إنجلترا اليوم الجمعة حيث هنأه الاتحاد الإنجليزي ورحب بعودته للتدريبات.

فودين سجل حضوره في جميع مباريات منتخب إنجلترا الثلاث بدور المجموعات من كأس أمم أوروبا، ولكنه لم يستطع تقديم المستوى والأداء المنتظر منه.

وكان منتخب إنجلترا واصل العروض المخيبة في نهائيات «يورو 2024»، بعدما تعادل أمام نظيره سلوفينيا، دون أهداف، في المواجهة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب راين إينرجي ستاديون، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول في البطولة المقامة حاليًا في ألمانيا.

وعجز جاريث ساوثجيت عن إقناع الجمهور الإنجليزي للمباراة الثالثة تواليًا، على الرغم من إجراء بعد التغييرات على رقعة الأسود الثلاثة، إلا أن المحصلة جاء مخيبة للآمال بعدما استعادة نغمة الانتصارات مجددًا، وجاء العرض باهتًا، ليغادر في صحبة صافرات الاستهجان مجددًا.

وحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط من ثلاث جولات، بفارق نقطتين فقط أمام الثنائي الدنمارك وسلوفينيا، ليحجز رفاق فودين في الدور ثمن النهائي من المعترك القاري.

اقرأ أيضًا | يورو 2024.. كبار يخيبون الآمال وظاهرة جديدة وأسرار الأهداف العكسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى