أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل ينتقل لاوتارو إلى دوري روشن؟ وكيل أعماله يرُد

حسم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الجدل بشأن الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف الجاري، حيث رفض الانتقال إلى المملكة في الوقت الحالي، مفضلاً البقاء مع فريق إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضا | إنجاز تاريخي.. 10 نجوم من دوري روشن يُحلقون في ثمن نهائي يورو 2024

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فقد تم الاتفاق بين مارتينيز وإنتر ميلان على تجديد العقد، مما ينفي جميع الشائعات التي ربطت اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتحرك أندية الدوري السعودي بإيقاع متسارع لضم العديد من النجوم الكبار في ميركاتو الصيف، من بينهم لاوتارو مارتينيز، المتواجد حاليًا مع منتخب الأرجنتين في منافسات كوبا أمريكا 2024، لكن وكيله نفى ذلك بشكل قاطع.

ويُعدّ مارتينيز أحد أفضل المهاجمين في العالم حاليًا، وقد ساهم بشكل كبير في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، كما أنه من أعضاء المنتخب الأرجنتيني الذي يطمح إلى الحفاظ على لقب كوبا أمريكا، في النسخة المقامة حاليًا في الولايات المتحدة.

والجدير بالذكر ،أنه مع تجديد لاوتارو عقده مع إنتر ميلان، رسخ الهداف الأرجنتيني رغبته في الاستمرار في الأجواء الأوروبية عبر بوابة النيرازوري وتحقيق المزيد من النجاحات على الصعيدين المحلي والأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى