أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

إحصائية مميزة لكريستيانو رونالدو ضد جورجيا

يلعب منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، حاليا مواجهة هامة ضد منتخب جورجيا، مساء اليوم، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة يورو 2024، التي تقام حاليًا على الأراضي الألمانية.

اقرأ أيضا: إحصائية مميزة بعد انتهاء منافسات المجموعة الخامسة في كأس أوروبا 

ويدخل منتخب البرتغال هذه المباراة بمعنويات عالية بعد ضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي، إثر تحقيقه ست نقاط من انتصارين عريضين.

ومع ذلك، لا يكتفي منتخب البرتغال بهذا الإنجاز، بل يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل حسم صدارة المجموعة، وتحديد هوية خصمه في الدور ثمن النهائي.

ويعتمد المدير الفني للمنتخب البرتغالي، روبرتو مارتينيز، على تشكيل قوي يضم نخبة من ألمع نجوم الكرة البرتغالية، يتقدمهم النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو.

إنجاز تاريخي لرونالدو

وسجل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إنجازًا تاريخيًا جديدًا، حيث أصبح أول لاعب أوروبي في التاريخ يصل إلى 50 مباراة في البطولات الدولية الكبرى.

ويسعى رونالدو إلى تسجيل هدفه الأول في شباك جورجيا خلال مسيرته الدولية، حيث لم يسبق له هزّ شباكهم من قبل.

شارك رونالدو في مباراة ودية واحدة سابقة ضد جورجيا عام 2008، وفاز منتخب بلاده بهدفين، ولعب 45 دقيقة فقط في الشوط الأول قبل أن يتم استبداله.

ينتظر منتخب البرتغال بفارغ الصبر معرفة هوية خصمه في الدور المقبل، حيث سيُواجه الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، في وقت لاحق من اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى