أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةيورو 2024

عاد إلى الديار.. فودين يثير قلق إنجلترا في «يورو 2024»

على نحو مفاجئ، غادر الدولي الإنجليزي فيل فودين، مهاجم فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم الأربعاء، معسكر منتخب الأسود الثلاثة في ألمانيا، والذي يخوض غمار منافسات كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، ليعود إلى الديار بسبب ظروف طارئة.

اقرأ أيضا | «احذروا إيطاليا».. الشعراوي يُحذر سويسرا قبل ثمن نهائي «يورو 2024»

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، أن فودين الذي يشكل أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة المدرب جاريث ساوثجيت، غادر معسكر الفريق المشارك بسبب ظرف عائلي مفاجئ.

ولم يكشف البيان موعد عودة فيل فودين، الذي شارك في مباريات الأسود الثلاثة في الدور الأول من المعترك القاري المقام حاليًا في ألمانيا، في الوقت الذي يترقب جاريث ساوثجيت في وقت لاحق اليوم تحديد المنافس في مباراة يوم الأحد المقبل، في أولى مراحل خروج المغلوب.

وكان منتخب إنجلترا واصل العروض المخيبة في نهائيات «يورو 2024»، بعدما تعادل أمام نظيره سلوفينيا، دون أهداف، في المواجهة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب راين إينرجي ستاديون، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول في البطولة المقامة حاليًا في ألمانيا.

وعجز جاريث ساوثجيت عن إقناع الجمهور الإنجليزي للمباراة الثالثة تواليًا، على الرغم من إجراء بعد التغييرات على رقعة الأسود الثلاثة، إلا أن المحصلة جاء مخيبة للآمال بعدما استعادة نغمة الانتصارات مجددًا، وجاء العرض باهتًا، ليغادر في صحبة صافرات الاستهجان مجددًا.

وحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط من ثلاث جولات، بفارق نقطتين فقط أمام الثنائي الدنمارك وسلوفينيا، ليحجز رفاق فودين في الدور ثمن النهائي من المعترك القاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى