أهم الأخبارالكرة العالميةيورو 2024

عاجل | «يورو 2024».. النمسا تراهن على أرناتوفيتش لتجاوز عقبة الطواحين

كشف الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمنتخب النمسا؛ عن التشكيل الرسمي أمام نظيره هولندا، في مغامرة صعبة للغاية من أجل حجز مقعد في الدور الثاني ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، المقامة حاليًا في ألمانيا.

اقرأ أيضًا | صورة | رونالدو يوجه رسالة إلى ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد

ويترقب منتخب النمسا خوض مواجهة شاقة أمام نظيره الهولندي في المباراة المرتقبة عند تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، ضمن مباريات الجولة الثالثة الأخيرة لحساب المجموعة «D» في «يورو 2024».

وجاءت تشكيل رانجينيك أمام منتخب هولندا على النحو التالي:

حراسة المرمى: باتريك بينتز.

خط الدفاع: ستيفان بوستش– ماكسيميليان ووبر- فيليب لينهارت– باتريك ويمر.

خط الوسط: نيكولاس سيوالدفلوريان جريليتش– أليكساندر براس.

خط الهجوم: شميد- مارسيل سابيتزرماركو أرناتوفيتش.


النمسا لم تكن لقمة سائغة في المعترك الأوروبي رغم تفاوت الإمكانيات، حيث وقف ندًا عنيدًا أمام فرنسا المدجج بالنجوم، بهدف دون رد، تدين به بالفضل إلى النيران الصديقة بعدما تكفل المدافع ماكسيمليان ووبر بتنفيذ ما عجز عنه هجوم الديوك، قبل يتجاوز الكبوة سريعًا ويهزم بولندا بثلاثية مقابل هدف.

وفي المقابل؛ يدخل أبناء الأراضي المنخفضة الملعب الأولمبي بمعنويات مرتفعة بعدما أفلت من كمين البدايات أمام بولندا بشق الأنفس، عندما حوّل التأخر بهدف مبكر إلى التقدم بثنائية، قبل أن يفرض التعادل على نظيره الفرنسي دون أهداف، ليصبح في حاجة إلى نقطة وحيدة من أجل ضمان التأهل رسميًا إلى ثمن النهائي.

ويأتي منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام فرنسا، بينما يحتل النمسا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد مرور جولتين، ويتذيل بولندا الجدول برصيد خالٍ من النقاط ليودع مبكرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى