أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري القطريالكرة العالميةالكرة العربية

مهاجم ريال مدريد في طريقه إلى الدوري القطري

اقترب الإسباني خوسيلو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من الانضمام إلى صفوف نادي الغرافة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا| رسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل قائده تمهيدًا للانضمام إلى الدوري السعودي

خوسيلو البالغ من العمر 34 عاماً لعب ضمن صفوف ريال مدريد في الموسم الماضي 2023-2024 على سبيل الإعارة من إسبانيول، مع وجود بند يسمح للمرينجي بأحقية الشراء نظير 1.5 مليون يورو.

ريال مدريد كان ينوي شراء عقد خوسيلو بشكل نهائي، ولكن النادي يشعر الآن أن اللاعب لا يريد الاستمرار وذلك من أجل الحصول على دقائق أكبر للعب ومقابل مادي أعلى.

خوسيلو
خوسيلو

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»: «تم الانتهاء من الاتفاق بين خوسيلو والغرافة، كما تم تأكيده يوم الاثنين، ريال مدريد على علم بذلك»، مشيرًا إلى أنه وقع على عقد لمدة عامين حتى يونيو 2026 مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وخطف خوسيلو الأضواء بعدما سجل هدفين في غضون دقيقتين ليقود ريال مدريد لتحقيق ريمونتادا مثيرة أمام ضيفه بايرن ميونخ، بعدما حول التأخر في الوقت القاتل إلى فوز درامي بهدفين لهدف، ليفتح أبواب التأهل إلى نهائي الأبطال، ومن ثم القبض على اللقب الخامس عشر في تاريخه.

خوسيلو انتقل إلى ريال مدريد في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من إسبانيول لتعويض رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث دافع عن ألوان الملكي في 46 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1912 دقيقة، سجل خلالها 16 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى