دوري روشن السعوديأهم الأخبار

نيمار عن موعد عودته إلى الهلال: الأهم الجاهزية حتى لو امتد الأمر لعام

علق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، على موعد عودته للمشاركة في المباريات مجدداً، عقب تعافية من إصابة الرباط الصليبي.

نيمار أوضح من خلال تصريحات إعلامية  أنه لن يعود إلى الملاعب إلا وهو جاهز بنسبة 100%؛ مضيفاً: «لا يوجد تاريخ محدد لعودتي، ربما أعود في سبتمبر المقبل».

اقرأ أيضاً | السعودية تستهدف الاستثمار في نادي موناكو الفرنسي

وتابع نجم كرة القدم البرازيلية: «الأهم بالنسبة لي الجاهزية حتى لو امتد الأمر لعام مقبل».

وأصيب نيمار في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام الأوروجواي 0-2 في مونتيفيديو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويخضع نيمار حالياً لبرنامج إعدادي وتأهيلي عقب خضوعه لعملية علاج إصابة القطع في الرباط الصليبي، ومن المنتظر عودته للمشاركة في المباريات مع الهلال بداية من الموسم الجديد 2024-2025.

اصابة نيمار
إصابة نيمار

ويرتبط نيمار، البالغ من العمر 32 عامًا، بعقد مع نادي الهلال حتى 2026، في مغامرة بدأت على نحو محبط بعد سقوط البرازيلي في فخ إصابة طويلة الأمد حرمته من تقديم أوراق الاعتماد في الرياض وامتد أثرها إلى الغياب عن نهائيات كوبا أمريكا، حيث اكتفى قائد السيليساو بخوض 5 مباريات فقط بقميص الزعيم، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا | خطوة واحدة تفصل ناتشو عن القادسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى