أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | بوليسيتش يحقق رقمًا لافتًا في كوبا أمريكا 2024

حقق الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، رقمًا لافتًا مع الأيام الأولى من بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم 2024، بعدما بصم على الهدف الأسرع في النسخة الحالية من البطولة القارية، والذي جاء في شباك نظيره البوليفي.

اقرأ أيضًا | أزمة مرتقبة بين الاتفاق والقادسية (تفاصيل) 

وقاد بوليسيتش منتخب أمريكا لتجاوز عقبة نظيره البوليفي، بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، على ملعب AT&T ستاديوم، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

واحتاج نجم الروسونيري إلى 150 ثانية فقط من أجل تسجيل أسرع هدف في النسخة الحالية من كوبا أمريكا، عندما تسلم بوليسيتش، الكرة في الرواق الأيسر ليتوغل بأريحية صوب منطقة الجزاء، قبل أن يطلق العنان لكرة مقوسة ذهبت إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان للمرمى البوليفي.

ووقع كريستيان بوليسيتش على الهدف الثاني عشر في 19 مباراة تشكل تاريخ مشاركات المنتخب الأمريكي في كوبا أمريكا، حيث يسجل الحضور في المعترك القاري للمرة الخامسة، والأولى منذ 8 سنوات وتحديدًا نسخة 2016، والتي جرت أيضًا في الولايات المتحدة.

وواصل كريستيان بوليسيتش، البالغ من العمر 25 عامًا، صناعة الفارق رفقة المنتخب الأمريكي، بعدما نجح في تسجل الهدف رقم 30 بألوان أبناء العم سام في 69 مباراة دولية، فيما يعوّل عليه أصحاب الدار كثيرًا من أجل الذهاب بعيدًا في كوبا أمريكا.

وسيطر منتخب أمريكا، صاحب الدار، على صدارة ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2024، بالتساوي مع أوروجواي، والذي تغلب على بنما بثلاثية مقابل هدف وحيد، فيما بقي بوليفيا في القاع رفقة بنما برصيد خاليًا من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى