أهم الأخبارالكرة العربية

استشهاد لاعب الأهلي الفلسطيني جراء غارية جوية إسرائيلية

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، السبت، استشهاد أحمد أبو العطا، لاعب النادي الأهلي، جراء العدوان الغاشم للكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضًا | صراع خليجي.. أكرم توفيق بين عرضين سعودي وقطري

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبر منصة «إكس»: «شهيد آخر ينضم إلى قافلة شهداء الحركة الرياضية الذين قتلتهم قوات الاحتلال».

وأضاف: «أحمد أبو العطا، لاعب النادي الأهلي، رحل جراء العدوان الشامل الذي تشنه دولة الاحتلال على شعبنا.. الرحمة والخلود للشهداء».

وأضاف الاتحاد الفلسطيني، أن أبو العطا صاحب الـ34 عاماً الذي كان يلعب مدافعاً في صفوف النادي الأهلي الفلسطيني قُتل إلى جانب زوجته الطبيبة ربى إسماعيل أبو العطا، وطفليهما بعد أن أصابت الغارة الجوية منزلهم في مدينة غزة.

وأضافت وسائل إعلام محلية أن الغارة الجوية وقعت يوم الجمعة، لكن الاتحاد الفلسطيني لم يحدد موعدها.

وقال الاتحاد، يوم الاثنين الماضي، إن الحكم الدولي هاني مسمح لقي حتفه متأثراً بجراح أُصيب بها في غارة جوية إسرائيلية على قطاع غزة في مايو الماضي.

وصرح رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب، هذا الشهر، بأن أكثر من 300 رياضي وحكم ومسؤول رياضي قُتلوا منذ بدء الصراع في غزة في أكتوبر، مع هدم جميع المنشآت الرياضية في القطاع.

ومن بين القتلى أيضاً لاعب كرة القدم محمد بركات الذي قُتل في غارة جوية إسرائيلية على خان يونس في مارس، ومحمد خطاب الحكم الدولي المساعد الذي قُتل مع زوجته وأطفاله الأربعة في هجوم إسرائيلي على مدينة دير البلح في غزة في فبراير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى