الكرة العالميةأهم الأخباريورو 2024

ألمانيا وسويسرا في موقعة حسم الصدارة بـ«يورو 2024».. الموعد والقنوات الناقلة

يسدل الستار؛ اليوم الأحد، على منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة «A» ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، بإقامة مباراتين، أبرزهما مواجهة المنتخب الألماني مع نظيره السويسري.

منتخب ألمانيا يدخل المباراة بعدما ضمن التأهل رسمياً إلى دور ثمن النهائي (دور الـ16)، حيث يتصدر حالياً جدول ترتيب المجموعة «A» برصيد 6 نقاط، حصدها من الفوز على اسكتلندا 5-1 بالجولة الأولى وعلى المجر 2-0 في الجولة الثانية.

على الجانب الأخر؛ يأتي منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حيث استهل مشواره بالفوز على المجر 3-1، قبل أن يتعادل مع اسكتلندا 1-1.


وتكمن أهمية المباراة بين ألمانيا وسويسرا في تحديد متصدر جدول ترتيب المجموعة، فمنتخب المانشفت يحتاج فقط للتعادل على أقل تقدير لضمان المركز الأول، بينما منافسه السويسري يلزمه الفوز لخطف الصدارة، بينما التعادل يمنحه المركز الثاني دون النظر إلى أي نتائج أخرى، أما الخسارة قد تدفعه للدخول إلى حسابات أخرى.

الموعد والقنوات الناقلة

ألمانيا تلتقي مع سويسرا؛ مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب دوتش بانك بارك.

وتبث مجريات المباراة عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قنوات beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 4 Max، لنقل أحداث مواجهة ألمانيا مع سويسرا، بتعليق المعلق الرياضي علي خليل البلوشي.

اقرأ أيضاً | فيديو | بلجيكا تهزم رومانيا وتحافظ على آمالها في «يورو 2024»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى