أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

تشيلسي يتأهب لتجريد برشلونة من جوهرة لاماسيا

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الإسباني الشاب مارك جويو، مهاجم فريق برشلونة، من أجل تدعيم صفوف البلوز في سوق انتقالات الصيف الجاري، بصفقة واعدة قادرة على تأمين مستقبل هجوم أزرق لندن.

اقرأ أيضًا | مذبحة النمور.. الاتحاد يفض الشراكة مع 4 أجانب في ميركاتو الصيف

وكشف جيليم بالاجو، المختص في انتقالات المدربين واللاعبين، أن النادي الكتالوني بات مهددًا بخسارة أحد أبرز المواهب الشابة في ميركاتو الصيف الجاري، بعدما فتح تشيلسي قنوات اتصال مع البارسا من أجل التعاقد مع المهاجم الواعد.

ويبدو المهاجم الإسباني البالغ من العمر 18 عامًا، هدفًا مغريًا للعديد من الأندية في الصيف الحالي، حيث يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة بقيمة 6 ملايين يورو، وهو الرقم الذي يبدو في المتناول، على نحو يعجل برحيل جويو قبل نهاية عقده في صيف 2025.

وحاول برشلونة تجديد عقد مارك جويو بعدما قدم أوراق الاعتماد على رقعة المدرب تشافي هيرناديز في الموسم الفائت، إلا أن دخول أكثر من طرف على خط المفاوضات مع المهاجم الشاب، صعّب من مهمة إدارة خوان لابورتا في الاحتفاظ بخدمات الإسباني.

النادي الإنجليزي لم يكن الطرف الوحيد الذي تحرك من أجل ضم مهاجم برشلونة في ميركاتو الصيف، حيث أبدى جارسيا بيمينتا، المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، اهتمامًا متزايدًا بالتعاقد مع مارك جويو تحسبًا لرحيل الثنائي رافا مير ويوسف النصيري.

ودافع مارك جويو عن ألوان الفريق الأول لفريق برشلونة في 7 مباريات لحساب منافسات الموسم الماضي، سجل خلالها هدف الفوز أمام أتلتيك بلباو، وهدف التعادل ضد رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، بيد أنه أمضى باقي الموسم رفقة رديف البارسا حيث بصم على 9 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى