أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مستقبل لابورت في النصر مرهون بشرطين

يواجه النجم الإسباني إيمريك لابورت مفترق طرقٍ صعبًا في مسيرته مع نادي النصر، حيث كشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة في ملف رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تراجع في المستوى يُثير قلق جماهير النصر

ارتبط اسم لابورت (30 عامًا) في الآونة الأخيرة بالرحيل عن “العالمي”، وذلك بعد هبوط ملحوظ في مستواه خلال الجزء الأخير من الموسم الماضي، الأمر الذي أثار قلق جماهير النصر.

اقرأ أيضا : البرتغال تسجل اسمها بحروف من ذهب في تاريخ اليورو

رفض عروض الإعارة خوفًا من الأعباء المالية

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النصر رفضت جميع العروض الأوروبية المقدمة للتعاقد مع لابورت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، وذلك خوفًا من زيادة الأعباء المالية على النادي.

شروط صعبة لرحيل لابورت

وأوضحت الصحيفة أن “الإدارة اشترطت على النادي الذي يتطلع للتعاقد مع لابورت التكفل برواتبه أو التنازل عن جزء من عقده”، من أجل الموافقة على رحيله في صيف 2024.

راتب ضخم يُشكل عقبة أمام رحيله

ويُعدّ الراتب الضخم الذي يتقاضاه لابورت عقبة رئيسية أمام رحيله، حيث يتقاضى راتبًا سنويًا مقدرًا بنحو 15 مليون دولار بجانب 5 ملايين أخرى كامتيازات إضافية متعلقة بالعقد، وهو ما يُصعّب مهمة خروجه، خاصةً وأنه يرتبط بعقدٍ مع النصر حتى صيف 2026.

مسيرة لابورت مع النصر

وكان لابورت قد انضم لصفوف النصر خلال الصيف الماضي، قادماً من مانشستر سيتي، ومنذ ذلك الحين شارك في 40 مباراة بمختلف مسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى