الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

إشبيلية يعلن رحيل راموس.. فهل يرتدي قميص النصر هذا الصيف؟

أعلن نادي إشبيلية الإسباني؛ اليوم الإثنين، رحيل مدافع فريقه الأول لكرة القدم، المخضرم سيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

راموس البالغ من العمر 38 عاماً انضم إلى إشبيلية قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال صيف 2023، في صفقة انتقال حر بالمجان، وبموجب عقد يمتد لمدة موسم واحد فقط ينتهي في 30 يونيو الجاري.

راموس

اقرأ أيضاً | رونالدينيو يتراجع: سأشجع البرازيل كما لم أفعل من قبل

إشبيلية أصدر بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني؛ قال فيه: «أبلغ سيرجيو راموس النادي أنه لن يستمر الموسم المقبل في كيان نيرفيون بعد أن حقق حلمه بالعودة إلى النادي الذي تدرب فيه كلاعب وحقق مكانة دولية كاملة».

وحرص إشبيلية في بيانه على أن يشكر راموس على الالتزام والقيادة وأقصى قدر من التفاني الذي أظهره في هذا الموسم، متمنيًا له حظًا سعيدًا في التحدي الاحترافي المقبل.

وخلال الموسم المنصرم 2023-2024، شارك راموس مع إشبيلية، في 37 مباراة ضمن جميع البطولات ونجح في تسجيل 7 أهداف، وصنع هدف أخر.

اقرأ أيضًا | هل يقود فرنسا في «باريس 2024»؟.. مبابي يحسم الجدل

النصر يترقب

وارتبط راموس كثيراً بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في أكثر من مناسبة، ومؤخراً زاد الحديث عن إمكانية ارتدائه قميص النصر ومزاملة صديقه السابق في ريال مدريد، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

النصر قد يفكر جدياً في التعاقد مع راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية خاصة مع وجود أنباء عن عزم المدافع إيمريك لابورت العودة إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ناديه الأسبق أتلتيك بيلباو.

اقرأ أيضًا | محترف الفيحاء: أحلم باللعب إلى جانب اللاعب الأفضل كريستيانو رونالدو

راموس - رونالدو
راموس – رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى