أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قرار حاسم من الأهلي لضبط 5 ملفات شائكة

تسعى إدارة النادي الأهلي إلى إعادة ترتيب البيت من الداخل قبل خوض معترك الموسم المقبل 2023-2024، بعدما حققت المطلوب تمامًا في نسخة العودة إلى ساحة الكبار بعد موسم عارض بين جنبات دوري يلو للمحترفين، بالتواجد بين ثالوث القمة وحجز مقعد في بطولة النخبة الآسيوية.

اقرأ أيضًا:

بايرن ميونخ يواسي بافلوفيتش «الحزين» بهذه الطريقة

وتحرك الراقي في ميركاتو الصيف الماضي على نحو مدروس إلى حد كبير، عبر التوازن بين الأسماء الكبيرة من القادمة من القارة العجوز والتي تمتلك الشغف وفي الوقت نفسه قادرة على تقديم قيمة مضافة إلى النادي الأهلي، في انتدابات شملت رياض محرز وآلانت ماكسيمين وروبرتو فيرمينو وجابري فيجا وروجير إيبانيز وميريح ديميرال وفرانك كيسي وإدوارد ميندي.

والآن ثورة التصحيح تبدأ دائمًا من خارج الخطوط، تسير إدارة النادي الأهلي في مسار متوازن بين إبرام صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف الجاري، إلى جانب تطوير مكونات إدارة كرة القدم في أخضر جدة، من أجل ضبط بوصلة الألقاب من جديد.

رون جورلي
رون جورلي

وباتت إدارة الأهلي على مرمى حجر من تعيين السعودي حسام سليم رئيسًا تنفيذيًا لغرفة العمليات، حيث يأتي على رأس الأسماء المرشحة لتولي هذا المنصب، الذي يشمل الإشراف على العلاقات العامة والمركز الإعلامي، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

ولفتت التقارير إلى أن الإنجليزي رون جورلي، الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، قرر إسناد مهام شؤون الموظفين، والعلاقات الحكومية، والشؤون الإدارية، والمستودعات والتكنولوجيا، وغيرها من المهام، إلى حسام سليم، من أجل ضبط تلك الملفات الشائكة داخل جدران أخضر جدة.

جدير بالذكر أن الأهلي، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، قرر في يناير الماضي تعيين رون جورلي، رئيسيًا تنفيذيًا لشركة الراقي، من أجل الاستفادة من خبرات الإنجليزي عبر مسيرة رياضية امتدت نحو 25 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى