أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالميةيورو 2024

بايرن ميونخ يواسي بافلوفيتش «الحزين» بهذه الطريقة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، صباح اليوم الأحد، تمديد عقد متوسط الميدان الدولي ألكسندر بافلوفيتش، لمدة خمسة مواسم قادمة، ليدافع عن ألوان الفريق البافاري حتى عام 2029، في خطوة من شأنها أن تمحو الكثير من الحزن عن ملامح النجم الواعد في أليانز أرينا.

اقرأ أيضًا:

مفاوضات تشيزني تتوقف.. خلافات داخل النصر تعرقل الصفقة

وشعر ألكسندر بافلوفيتش بالكثير من المرارة بعدما قرر المدرب جوليان ناجلسمان استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب المانشافت، قبيل ساعات من قص شريط كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، بسبب المرض، ليغيب رسميًا عن البطولة التي تحتضنها ألمانيا.

وكشف ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، عن تحصين متوسط الميدان الشاب، البالغ من العمر 20 عامًا من إغراءات الرحيل عن أليانز أرينا، معقبًا: «يجب أن يصبح أليكس بافلوفيتش أحد الوجوه البافارية في المستقبل».


بافلوفيتش، الذي خرج من حسابات ألمانيا في آخر الدقائق قبل افتتاح أمم أوروبا، انضم إلى بايرن منذ أن كان في السابعة من عمره، ليتدرج في الفئات العمرية داخل أليانز أرينا، قبل أن يتمكن من حجز مقعد أساسي على رقعة المدرب توماس توخيل، مستفيدًا من الإصابات التي ضربت العديد من الأعمدة الأساسية في الموسم المنصرم.

ووقع أليكس بافلوفيتش على أول عقد احترافي مع بايرن ميونخ بعد 13 عامًا من الدفاع عن ألوان النادي البافاري، وتحديدًا في نوفمبر 2023 ليمتد حتى صيف 2027، حيث دافع صاحب الأصول الصربية عن شعار فريقه في 25 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الماضي، بمعدل 1658 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى