أهم الأخبارالكرة العالمية

نجم البرازيل يرد على تصريحات رونالدينهو

رد البرازيلي رافينيا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على تصريحات مواطنه رونالدينهو، أسطورة السيلساو، مشيرًا إلى أنه «لم يتوقع أن يصرح لاعب بحجمه بمثل تلك التصريحات».

اقرأ أيضًا:
رونالدينهو يقاطع كوبا أمريكا ويفتح النار على لاعبي البرازيل

وكان رونالدينهو، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث قال  في تصريحات عبر حسابه على تطبيق «انستجرام»: «منتخب البرازيل لم يعد فيه قاده محترمين فقط لاعبين متوسطين، من الصعب على محبين الكره البرازيلية الحصول على الحماس الذي يجعلهم يذهبون لمشاهدة هؤلاء اللاعبين».

وأضاف: «لم يسبق لي في حياتي أن شاهدت منتخب البرازيل بهذا السوء بلا عزيمة ولا رغبة، مستوى البرازيل حالياً عار وهو من أسوء المستويات التي أشاهدها في حياتي، ولذلك أعلن ابتعادي عن متابعة كوبا أمريكا ولن احتفل بأي فوز».

وصرح رافينيا ردًا على تصريحات رونالدينهو: «في الواقع الأمر كان مفاجئا بالنسبة لي وللمجموعة بأكملها، أعتقد إنه لم يصدر بيانا مثل هذا من قبل، على النقيض دائما أظهر دعمه للمنتخب، الأمر انتهى بمفاجأة الجميع».

البرازيل والارجنتين
البرازيل والارجنتين

وأضاف: «اعتبره قدوة ومرجع وكذلك باقي الفريق، إنها ضربة بالنسبة لنا، لا نوافق ولا أوافق على ما قاله، أصل لعامي الثالث في المنتخب وأجد الالتزام والرغبة والفخر في ارتداء القميص».

وتابع نجم السامبا الحالي: «لا أوافق على ما قاله بعدم وجود التزام ورغبة، وأن لاعبين عاديين يرتدون قميص المنتخب، لا أوافق عليه تماما، الكل لديه الجودة والاستحقاق».

واختتم تصريحاته قائلاً: «ربما تكون أو لا تكون تلك التصريحات ضمن حملة دعائية، لكنني تفاجئت مما قال، علمت بأن رونالدينهو طلب من فينيسيوس جونيور لتوفير تذاكر له لحضور المباريات، الأمر لا يتناسب مع قاله، إنها مفاجأة أن نسمع هذا منه».

وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية نهائيات البطولة بين يونيو ويوليو المقبلين، بمشاركة 16 منتخباً.

ويتواجد منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا 2024» إلى جانب منتخبات كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى