أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الكشف عن موقف الهلال من احتراف سعود عبدالحميد

بات سعود عبدالحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حديث الشارع الرياضي السعودي وخاصة جماهير الزعيم، وذلك بعدما انهالت العروض على الظهير الطائر للمنتخب السعودي؛ حيث تسعى عدة أندية إنجليزية لخطف اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا:
لاعب الهلال مطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز

وقالت تقارير صحفية، إن الظهير الأيمن لفريق الهلال الأول لكرة القدم، سعود عبد الحميد، ضمن اهتمامات فريق أستون فيلا الإنجليزي، من أجل محاولة الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ظهير أيمن الهلال؛ سعود عبدالحميد، الذي يرتبط بعقد مع بطل الدوري السعودي للمحترفين حتى يونيو 2025، تلقى أيضاً عرضًا أوروبيًا من نادي تولوز الفرنسي، للظفر بخدمات نجم الزعيم الذي يقدم مستويات رائعة.

سعود عبد الحميد

إدارة أستون فيلا تسعى لتعزيز صفوف فريقها الأول لكرة القدم، خلال ميركاتو هذا الصيف، استعداداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» بالموسم المقبل 2024-2025، بجانب مواصلة تقديم النتائج الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وكشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي الهلال من احتراف سعود عبدالحميد؛ حيث أكد أحد مسؤولي الزعيم، أن إدارة الفريق لا تنوي الاستغناء عن خدمات الظهير الأيمن، مشيرًا إلى عدم وجود أي عروض رسمية حتى الآن لضم لاعب الفريق.

وأوضح المصدر، أن إدارة نادي الهلال تسعى في الوقت الحالي لتجديد عقد سعود عبدالحميد لتحصينه من العروض الأوروبية التي تلقاها اللاعب في الآونة الأخيرة.

سعود عبدالحميد، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي انضم إلى صفوف الهلال قادمًا من الاتحاد في شتاء 2022، يعد أحد أهم الأوراق الرابحة في صفوف الزعيم، حيث دافع عن ألوان أزرق الرياض في 113 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى