دوري روشن السعوديأهم الأخبار

لاعب الهلال مطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز

داخل الظهير الأيمن لفريق الهلال الأول لكرة القدم، سعود عبد الحميد، ضمن اهتمامات فريق أستون فيلا الإنجليزي، من أجل محاولة الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سعود عبد الحميد

ظهير أيمن الهلال؛ سعود عبدالحميد، الذي يرتبط بعقد مع بطل الدوري السعودي للمحترفين حتى يونيو 2025، تلقى أيضاً عرضًا أوروبيًا من نادي تولوز الفرنسي، للظفر بخدمات نجم الزعيم الذي يقدم مستويات رائعة.

إدارة أستون فيلا تسعى لتعزيز صفوف فريقها الأول لكرة القدم، خلال ميركاتو هذا الصيف، استعداداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» بالموسم المقبل 2024-2025، بجانب مواصلة تقديم النتائج الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

اقرأ أيضًا:

3 أندية تتسابق لخطف لاعب الهلال

سعود عبدالحميد يرحب بفكرة خوض تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب الرياضية، وينتظر مناقشة تفاصيل العرض المقدم له من أجل اتخاذ القرار النهائي والرسمي.


سعود عبدالحميد، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي انضم إلى صفوف الهلال قادمًا من الاتحاد في شتاء 2022، يعد أحد أهم الأوراق الرابحة في صفوف الزعيم، حيث دافع عن ألوان أزرق الرياض في 113 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا:

التعاون يقترب من دعم صفوفه بصفقة هلالية مميزة

سعود بقميص أستون فيلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى