دوري روشن السعوديأهم الأخبار

إقالة جاياردو.. كم سوف تكلف خزينة الاتحاد؟

يترقب عشاق نادي الاتحاد مصير الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ مدرب فريقهم الأول لكرة القدم، في ظل تردد أنباء عن عزم إدارة العميد إنهاء مسيرته والتخلص من خدماته خلال هذا الصيف قبل بدء مرحلة الاستعداد للموسم الجديد 2024-2025.

جاياردو البالغ من العمر 48 عاماً تعاقد معه الاتحاد في نوفمبر 2023 من أجل قيادة الفريق الأول خلفاً للبرتغالي نونو سانتو، وبموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

جاياردو
جاياردو

واتفق أعضاء مجلس إدارة  الاتحاد على عدم استمرار جاياردو على رأس القيادة الفنية لكتيبة النمور بالموسم المقبل 2024-2025، وقد اتخذ القرار بصورة شبة جماعية.

صحيفة MARCA الإسبانية؛ كشفت عن تحركات إدارة الاتحاد من أجل إنهاء تعاقدها مع جاياردو، عبر محاولة التوصل إلى تسوية مالية مرضية.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد سوف يدفع ما يقرب من 30 مليون دولار لإنهاء التعاقد مع جاياردو، مشيرة إلى أن هذا المبلغ يشمل عقد المدرب الأرجنتيني والمساعدين السبعة.

وشددت الصحيفة أن جاياردو يرفض كل مفاوضات التنازل عن الحصول على كامل قيمة عقده مع الاتحاد.

جاياردو قاد الاتحاد في 33 مباراة؛ فاز في 15 وتعادل في 4 وخسر 14 مباراة، وأنهى الموسم في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، ليفشل في التأهل إلى البطولات القارية، كما خسر 3 ألقاب أخرى هي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

قائد الاتحاد يطرق أبواب الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى