أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | دي ماريا يمنح الأرجنتين فوزًا معنويًا على الإكوادور

قاد المخضرم أنخيل دي ماريا منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز معنوي على حساب نظيره الإكوادور، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، على ملعب سولدير فيلد في مدينة شيكاغو الأمريكية، ضمن استعدادات ألبيسيليستي لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

اقرأ أيضًا:

حامل اللقب.. إيطاليا تفوز على البوسنة قبل انطلاق «يورو 2024»

وانتظر راقصو التانجو حتى الدقيقة 40 من أجل فك شفرة الإكوادور، بعدما توغل كريستيان روميرو صوب منطقة جزاء المنافس قبل أن يرسل كرة حريرية إلى دي ماريا، الذي غمزها بأريحية على يمين الحارس هيرنان جالينديز، ليمنح أبطال العالم انتصارًا صعبًا قبل قص شريط كوبا أمريكا.

وبقي أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 56، قبل أن يدخل الميدان رفقة إنزو فيرنانديز، على حساب صاحب الهدف الوحيد دي ماريا ولاوتارو مارتينيز، إلا أن عداد النتيجة لم يشهد تغييرًا يذكر، لتنتهي المواجهة على إيقاع الفوز بهدف نظيف.


ويترقب رجال المدرب ليونيل سكالوني مواجهة تبدو في المتناول على الورق أمام جواتيمالا، في آخر استعدادات المنتخب الأرجنتيني قبل خوض غمار بطولة كوبا أمريكا، والتي يطمح خلالها ألبيسيليستي للحفاظ على اللقب للمرة الثانية تواليًا والسادسة عشر في التاريخ.

ويلعب منتخب الأرجنتين في المنافسات القارية التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا، ضمن فرق المجموعة الأولى، إلى جوار منتخبات كندا وبيرو وتشيلي.

ويقص حامل اللقب شريط البطولة أمام نظيره الكندي، يوم السبت 21 يونيو الجاري، قبل أن يصطدم مع تشيلي بالتخصص، بعد خمسة أيام من هذا الموعد، فيما يسدل الستار عن مباريات الدور الأول أمام بيرو، في يوم الأحد 30 من الشهر ذاته.

وعلى الطرف المقابل، يواصل منتخب الإكوادور الاستعدادات لمنافسات كوبا أمريكا، بمواجهة بوليفيا وديًا، يوم الأربعاء، ومن ثم يلتقي مع هندوراس، يوم الأحد، على أن يستهل مشوار البطولة أمام فنزويلا، يوم 22 يونيو، ويلعب مع جاميكا بعدها بأربعة أيام، وأخيرًا المكسيك في 30 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى