أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودييورو 2024

صور | رونالدو يجذب الأنظار بلفتة إنسانية مع الأطفال خلال معسكر البرتغال

جذب الأسطورة كريسيتانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ومنتخب البرتغال، الأنظار خلال معسكر البحارة الإعدادي لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»؛ حيث التقط رونالدو عددًا من الصور مع الأطفال خلال تدريبات الفريق.

اقرأ أيضًا:

ملايين المتابعين.. الدوري السعودي يتصدر النمو الرقمي عالميًا

ونشرت صحيفة «آ بولا» البرتغالية عددًا من الصور لقائد المنتخب كريستيانو رونالدو، رفقة الأطفال من ذوي الهمم؛ حيث رسم الدون البسمة على وجوه الأطفال في لفتة إنسانية عظيمة لقائد نادي النصر.

وكان المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، قد حقق الفوز على نظيره البرتغال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما مساء أمس السبت، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» التي تقام في ألمانيا.

وشهدت المباراة تواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، على مقاعد بدلاء منتخب البرتغال؛ حيث لم يشارك في اللقاء الودي الإعدادي للبطولة الأوروبية.

رونالدو غاب عن مواجهة البرتغال ضد فنلندا، التي انتهت لصالح منتخب بلاده بنتيجة 4-2، حيث فضل المدير الفني الإسباني روبرتو مارتينيز إراحته.

وعقب مواجهة كراوتيا؛ يتبقى لمنتخب البرتغال مباراة ودية واحدة أمام منتخب أيرلندا،يوم الاثنين المقبل، قبل التوجه إلى ألمانيا من أجل خوض منافسات كأس الأمم الأوروبية.

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة السادسة والأخيرة من «يورو – ألمانيا 2024»، إلى جانب منتخبات تركيا وجورجيا والتشيك؛ فيما منتخب كرواتيا يتواجد في المجموعة الثانية والتي تضم إيطاليا وإسبانيا وألبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى