أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو يحسم بقاء كاسترو مع النصر

اقترب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الاستمرار مع العالمي في الفترة المقبلة، رغم تراجع المستوى في الآونة الأخيرة، وعدم تحقيق أي بطولة في الموسم المنقضي.

اقرأ أيضًا:

مكالمة هييرو تحول بوصلة نجم ريال مدريد من أمريكا إلى الدوري السعودي

وقالت تقارير صحفية، إن صناع القرار في نادي النصر، موافقون على استمرار كاسترو على رأس الجهاز الفني، مؤكدة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، أعطى الموافقة على بقاء كاسترو في مقعد المدير الفني.

وصرح كاسترو لصحيفة الرياضية: «في الموسم المقبل، نريد أن نكون فريقًا قويًا في الجانب الفني داخل الملعب، وبشكل مستمر في المباريات التي سنلعبها».

وأضاف المدير الفني لنادي النصر: «سنبحث عن كثير من الجودة الفنية، وسنعمل بجدٍّ، ووفق طموحات عالية، أريد أن يصبح النصر فريقًا قويًّا، وأن يتمتع بقدرة مستمرة على فعل أشياءَ مميزة في المباريات خلال الموسم المقبل، وأن يتسلّح بطموح كبير».

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن جمهور النصر كان يرغب في رحيل كاسترو بعد الموسم المخيب، فيما جاءت موافقة رونالدو على استمراره لتحسم الأمر تمامًا؛ حيث أنقذ رونالدو مواطنه البرتغالي من الإقالة من تدريب العالمي.

كاسترو توج مع نادي النصر ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بينما ودع بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ثمن النهائي، كما خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي الهلال.

وأنهى نادي النصر الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثاني خلف الهلال، برصيد 82 نقطة؛ حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وتلقى الهزيمة في 4.

لويس كاسترو
كاسترو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى