أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نيمار: هذا النجم هو الأحق بـ«الكرة الذهبية» 2024

اعتبر الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال، أن فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، هو الأقرب لحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2024، بعدما قدّم موسمًا استثنائيًا ليقود النادي الملكي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

سعود عبد الحميد يكشف حقيقة الرحيل عن الهلال

وأوضح نيمار، في تصريحات صحفية على هامش المزاد التضامني الذي نظمه في مدينة ساو باولو: «الكرة الذهبية؟.. بالتأكيد من نصيب فيني، بعدما قدّم مستويات رائعة على مدار الموسم، أنا أدعم هذا النجم الرائع للحصول على الجائزة».

وشدد نجم فريق الهلال، الذي يكافح من أجل العودة إلى العشب الأخضر بعد إصابة طويلة: «أحب فيني بشغف، أرسلت له العديد من رسائل الدعم قبل وبعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، حيث يبقى عامل الحسم في فوز الريال باللقب بعد سجل هدف تأكيد الفوز في مرمى الألمان».

وأكمل نجم برشلونة السابق: «فينيسيوس صديق عظيم وأحد أبرز الهدايا التي حصلت عليها في ساحة كرة القدم، أنا متأكد من أنه سيتوج بالكرة الذهبية، لما لا إنه مذهل ويحمل علم البرازيل في جميع أنحاء العالم، نحن سعداء للغاية بما يقدم».

فينيسيوس، الذي انضم إلى معسكر البرازيل في الولايات المتحدة استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا، التي ستنطلق في 20 يونيو الجاري، دافع عن ألوان ريال مدريد في 39 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، سجل خلالها 24 هدفًا، كما حصل على لقب أفضل لاعب في هذه النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى