دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

رونالدو عن موسمه مع النصر: واحد من الأفضل في مسيرتي

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم، أن الموسم المنصرم 2023-2024، واحد من أفضل المواسم في مسيرته الكروية.

وقال كريستيانو في تصريحات لرابطة دوري روشن السعودي للمحترفين: «أشعر بسعادة غامرة، ربما يكون هذا أحد أفضل المواسم التي قضيتها في مسيرتي من حيث تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة أيضاً».

وتابع: «يجب أن أكون صادقا وأقول إن هذا ليس شيئا كنت أبحث عنه في بداية الموسم، لكن مع مرور الوقت بدأت أرى أنه أمر ممكن».

وأضاف: «أشكر زملائي، لأنه بدون الفريق لم يكن من الممكن تحقيق أي شيء على المستوى الفردي لكني أشعر بالفخر الشديد لتحطيم الرقم القياسي في الدوري السعودي».

وأتم: «أعتقد أن الأهداف في كل موسم هي نفسها، وهي بذل قصارى جهدك والفوز بالألقاب، إذا كان ذلك ممكنا، سأحصل على الألقاب الفردية أيضا، لكن هدفي هو أن أكون نفس كريستيانو الذي رأيتموه هذا الموسم، وأن أحقق الأهداف مع النصر ومع منتخب البرتغال أيضاً، الحفاظ على مستواي هو ما أبحث عنه».

وخروج رونالدو مع النصر من الموسم المنصرم 2023-2024 برصيد خالي من البطولات عقب خسارة 4 بطولات «دوري روشن السعودي – دوري أبطال آسيا – كأس خادم الحرمين الشريفين – كأس السوبر السعودي».

وخلال موسم 2023-2024؛ شارك رونالدو مع النصر في 45 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 44 هدفاً وصنع 13 آخرين، وعلى مستوى دوري روشن سجل النجم البرتغالي 35 هدفاً خلال 31 مباراة، ليحصل على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولة.

صاروخية رونالدو وتسديدة الدوسري بين اللحظات السحرية في أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى